منتديات محمد نور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نور ما يلف و يدور

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اواكس الاواكس

نور ما يلف و يدور Empty
مُساهمةموضوع: نور ما يلف و يدور   نور ما يلف و يدور Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:52 pm

و لسه و لسه و لسه و لسه...
الله اكبر الله اكبر...مستحيييييييييييل...شو اللي تسويه...!!! انت مو بطبيعي....!!!تدخل يعني تدخل... نور ما يلف ويدوووور... ما يلف ويدووووور...يعطيها كااااااااش.... حطها براسه...ويا ويلك ان حطك الاتي براسه..يا ويلك ان حطك الاتي براسه...الاتي حاطها براسه... حاط البطوله براسه...

تعليق فارس عوض على الهدف الخامس في ناجويا من الغواصه الالمانيه الاشهر في العالم ((( دولفين)))...*
* دولفين هو اللقب الجديد لمحمد نور بعد هذا الهدف

بصراحه انا مو قادر اصدق اللي شفته في هذا الهدف بالذات..جالس اسأل نفسي اقول مو هذا اللي قالوا عليه انه الاواكس...طيب الاواكس طياره والطياره مستحيل تنزل لهاذي المستويات...طيب كيف؟؟ وليش؟؟ وكم؟؟ وعرف ؟؟ ولماذا؟؟ وما هو؟؟ واختر الاجابه الصحيحه؟؟ وجميع الاسئله اللي في العالم.. مع ذلك ما حصلت جواب...

بعدييين قولت يمكن انا جالس اشوف فلم هندي؟؟ لا مو معقوله..... طيب فلم امريكي عن المتحولون؟؟
مرررررررره مو معقوله انا شايفه في الهدف الثاني اوااااكس (( يعني طياره))... بس هذا الهدف انا شايف الغواصه الشرسه دولفين تسبح ...

معقوله؟؟؟.... قسم <<<<< مسوي الشيخ دنحي..

برضو مو معقوله يا جماعه انا جالس اشوف هدف...

بس لمن تذكرت انه نور عرفت انه لا يوجد مستحييييييييييييييييييييييييل ابداً ...
صاحب الونات

نور ما يلف و يدور Empty
مُساهمةموضوع: رد: نور ما يلف و يدور   نور ما يلف و يدور Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 4:14 am

احسن هدفهو هدف الخامس لالي من ابونوران
عاشقهً العميـدً

عاشقهً العميـدً

نور ما يلف و يدور Empty
مُساهمةموضوع: رد: نور ما يلف و يدور   نور ما يلف و يدور Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 11:23 pm

يسلموخيؤؤ يعطيك العافيه

نور ما يلف و يدور
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نور ما يلف و يدور