منتديات محمد نور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نور والموهوب

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو مهند

ابو مهند

نور والموهوب Empty
مُساهمةموضوع: نور والموهوب   نور والموهوب Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 3:10 pm

سعد الكثير بعودة النجم محمد الشلهوب لمستواه الحقيقي من خلال المباريات الأخيرة التي خاضها مع ناديه الهلال، وهذا بلا شك يصب في صالح الكرة السعودية، كون الأخضر يحتاج لخدمات الشلهوب, وقبل ذا وذاك فـ(الموهوب) يحتاج أن يستمر في تقديم العطاء خلال الفترة المقبلة حتى يتجاوز الظروف التي مر بها وهو بلا شك قادر على ذلك متى ما وجد الدعم من قبل زملائه اللاعبين.
في المقابل يشهد أداء قائد الاتحاد محمد نور تطورا ملحوظا وساهم كثيرا في بلوغ فريقه دور نصف نهائي آسيا.
بعض الزملاء علق قائلا: "يا أخي هؤلاء لاعبو أندية وليس منتخبات"!
أنا في الحقيقة أخالفه الرأي لأن كل لاعب أولا وأخيرا (بشر) يمر بظروف عدة أثناء مشواره الكروي.
هلاليه

نور والموهوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: نور والموهوب   نور والموهوب Icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 7:11 am

والله ما أحب محمد الشلهوب بس أرحم من محمد نور
عاشقهً العميـدً

عاشقهً العميـدً

نور والموهوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: نور والموهوب   نور والموهوب Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 11:32 pm

يسلموخيؤؤ يعطيك العافيه
عاااشق العميييد

نور والموهوب Empty
مُساهمةموضوع: رد: نور والموهوب   نور والموهوب Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 2:09 am

انا والله ماأحب الهلال بس أحب محمد الشلهوب لأنه صاحب خلق عظيم

نور والموهوب
صفحة 1 من اصل 1